يؤثر الاستخدام المفرط للهواتف الذكية والتكنولوجيا الرقمية سلباً على صحة الأطفال، حيث يرتبط بامتلاك الأجهزة قبل سن 13 عاماً بتدهور الصحة النفسية، وزيادة خطر الإصابة بالسمنة، قصر النظر، واضطرابات النوم. تشمل الآثار النفسية القلق، الاكتئاب، العزلة الاجتماعية، وضعف القدرة على التركيز، بينما تظهر الأضرار البدنية في ضعف عضلات الظهر والرقبة.
✍️ الكاتب: هواري
التعليقات
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يشارك رأيه!