"كثرة التفكير دون إيجاد حلول يجعلك حزينآ ومكتئبا"
التفكير الزائد يسرق حياتك لا راحة مع القلق والتوتر….
ويرهق العقل ويتعب الجسد ويُطفئ جمال اللحظة نُرهق أنفسنا بأمور لم تحدث بعد ونقلق على أقدار كتبها الله بحكمة ورحمة
كما أنه لا يغيّر القدر بل يسرق راحة البال فقط ما كتبه الله لك سيأتيك
وما أخّره الله عنك فله وقت أجمل وأفضل
تذكّر دائمًا ✅ أقدار الله كلها خير حتى وإن تأخرت.
فالتفكير بدون تنفيذ يتحول إلى عبء وكل ما زاد التفكير زاد التردد وكل ما زاد التردد قلت الفرص ومع الوقت يبدأ الشخص يحس إنه عالق رغم إنه فعليًا ما تحرك خطوة واحدة.
وأخيرًا لا تحاول إيقاف التفكير بالقوة لأن ذلك يزيده بدل ذلك استبدله بنشاط آخر أو مهمة بسيطة هذا التغيير السريع يكسر الحلقة ويعيدك للحظة الحالية
لهذا عزيزي القارئ عِش اللحظة بثقة وسلّم أمرك لله فقط.
✍️ الكاتب: Mimi
التعليقات
لا توجد تعليقات بعد. كن أول من يشارك رأيه!